الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقترح بتقسيم تحالف الأحزاب السياسية إلى 3 مجموعات لمناقشة محاور الحوار الوطني

تحالف الأحزاب السياسية
تحالف الأحزاب السياسية

شهدت الجلسة الختامية لتحالف الأحزاب السياسية استعدادا للحوار الوطني، 3 مقترحات تقدم بها الدكتور سامي عبدالعزيز الخبير الإعلامي والمحاضر بالجلسة، أولها إطلاق حملة "العد التنازلي" من خلال وضع توقيت وعد تنازلي لتقديم الرؤية السياسية والاقتصادية والاجتماعية الخاصة بتحالف الأحزاب.

وأضاف عبدالعزيز خلال كلمته بجلسة تحالف الأحزاب السياسية، أن ثاني مقترح هو إطلاق حملة بعنوان "طلة على النيل" يقوم بها الكوادر الشبابية بمختلف المحافطات وخاصة الصعيد بإبراز الإنجازات والمشروعات التي تحدث في كل محافظة.

أما المقترح الثالث والأخير، أوضح الخبير الإعلامي، أنه يتضمن تقسيم تحالف الأحزاب السياسية إلى 3 مجموعات، مجموعة للمحور السياسي وثانية للاقتصادي وثالثة للمحور الاجتماعي، على أن يتم مناقشة هذه المحاور في لقاء لاحق.

وانطلقت اليوم الاثنين، فعاليات الجلسة الختامية من ورشة عمل تحالف الأحزاب السياسية، استعدادا للحوار الوطني، وذلك بمشاركة رؤساء أحزاب التحالف وعدد من الشخصيات العامة، حيث يضم التحالف نحو 42 حزبا سياسيا.

ويحاضر في هذه الجلسة الدكتور سامي عبدالعزيز، الخبير الإعلامي، وذلك للحديث عن محاور الحوار الوطني، تمهيدا لمشاركة الأحزاب في الحوار الوطني خلال الجلسات المقبلة.

موضوعات متعلقة