الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات مهنئا الرئيس السيسى بعيد ميلاده: شكرا على ما قدمته لمصر

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

تقدم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: "شكرا على ما قدمته ولا تزال تقدمه للدولة من إنجازات وانتصارات".

وأضاف بركات فى بيان تهنئته، أن هذه المناسبة تتزامن مع ميلاد الجمهورية الجديدة التى دشنها الرئيس السيسى لاستكمال بناء الدولة المصرية وتحقيق التنمية الشاملة، ومواجهة التحدى وخوض غمار معركة البقاء والعمل لصالح هذا الوطن.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن الرئيس السيسى تمكن من اقتحام المشكلات والأزمات المزمنة التى كانت تواجه الدولة منذ توليه رئاسة مصر فى 2014، حيث تمكن من القضاء على الفوضى والإرهاب، وشرع بعدها فى تحقيق التنمية والاستقرار، وبناء مستقبل يليق بتاريخ وتضحيات أبنائها، فضلا عن الحفاظ على الأمن القومى المصرى.

وشدد المهندس مدحت بركات، على أن مصر حققت تحت قيادة الرئيس السيسى، إنجازات كبرى هائلة فى جميع المجالات، أبرزها مبادرة "حياة كريمة"، التى تستهدف تغيير وجه الريف المصرى، من خلال إدخال الخدمات التى افتقدتها قرى مصر على مدار السنوات الماضية، فضلا عن تدشين قناة السويس الجديدة ومدينة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات والإنجازات الداخلية والخارجية التى لا يمكن حصرها.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. الأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة نهارا