الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: ”التجلي الأعظم” تسويق للسياحة الروحانية في سانت كاترين

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة أعمال مشروع  تطوير موقع "التجلي الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، وذلك بحضور وزير السياحة والآثار، وزيرة البيئة، وزير الطيران المدني، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، مستشار وزير الإسكان، مساعدة وزيرة البيئة، ومسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس الوزراء، أن مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم" يعد أحد أهم المشروعات التي تعتبر من أولويات أجندة عمل الحكومة، موضحًا أن المشروع يستهدف تسويق مدينة سانت كاترين عالميًا كوجهة للسياحة الروحانية، حيث أنها ملتقى الديانات السماوية الثلاث، مشددًا على الإنتهاء من أعمال المشروع بداية العام المقبل.

اقرأ ايضا:ننشر صور نتائج الضربة العسكرية للإرهابيين في سيناء

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، موجهًا حديثه لمسئولي المشروع: "أعرف التحديات التي تواجهكم، ولكن هذا المشروع من الأهمية بمكان، وتوجد تكليفات من الرئيس بسرعة الانتهاء من تنفيذه، ومن أجل ذلك نحن مستعدون لإنهاء جميع الموافقات المطلوبة، وتذليل كل العقبات، من أجل سرعة التنفيذ".

من جانبه أوضح وزير الطيران المدني، أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير مطار سانت كاترين، مشيرًا إلى عقد اجتماع مع المسئولين عن التنفيذ للإسراع في برنامج العمل.

واختتم رئيس الوزراء الاجتماع، مؤكدًا على أهمية التسويق للمشروعات الجاري تنفيذها في سانت كاترين، وما يتم في المدينة من أعمال تطوير، مع تنظيم رحلات طيران للمدينة تربط بينها وبين شرم الشيخ، وغيرها من المدن السياحية.