الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: تسليم الوحدات السكنية للموظفين بالعاصمة الإدارية خلال أيام

رئيس الوزراء خلال اجتماع الحكومة
رئيس الوزراء خلال اجتماع الحكومة

ناقش الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة اليوم، عددا من الملفات والموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية من بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى والريف المصري.

وقد تطرق مدبولي إلى نتائج الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، للمتابعة انتقال الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تطرق مدبولي إلى الزيارة التي قام بها أمس إلى وزارتي النقل والإسكان اللتين انتقلتا بالكامل للعمل من مقراتهم بالعاصمة الإدارية، مؤكدا أنه سيزور عدداً من الوزارات المنتقلة تباعاً.

وأكد رئيس الوزراء أنه تم الانتقال بالكامل على مستوى مجلس الوزراء، للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة، موجها بسرعة انتهاء انتقال باقي الوزارات.

وأوضح مدبولي أن الموظفين المنتقلين بدأوا في التأقلم مع المقار الجديدة، في ظل تواجد وسائل المواصلات، مشيراً إلى أنه سيتم خلال أيام تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها من الموظفين الذين تقدموا للحصول عليها في مدينة بدر.

أقرأ أيضا: الصحة العالمية: وفاة امرأة حامل كل 7 ثوان بسبب نقص الرعاية الصحية

موضوعات متعلقة