الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء: مؤتمر صحفي عالمي خلال أيام لشرح الموقف الاقتصادي والرد على التساؤلات المطروحة

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا عالميا خلال أيام، لتوضيح وشرح محددات الموقف الاقتصادي المصري، والرد على التساؤلات المطروحة على الساحة بشأن عدد من الملفات.


وكان ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل رئيس الوزراء اجتماع الحكومة بتهنئة عمال مصر بمناسبة عيد العمال، وبالتأكيد على القرارات المهمة التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية عيد العمال، لما يقع على عاتقهم مسئولية تجاه الوطن، مشيدا بما يبذله العمال من جهود لرفعة الصناعة وتحقيق التنمية الاقتصادية المصرية.

وشدد رئيس الوزراء على عدة رسائل مهمة تضمنتها تصريحاته التليفزيونية عقب جولة السبت الماضي على المشروعات الصناعية التى تتبع القطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان، وبعض المشروعات السكنية والخدمية بمدينة العبور الجديدة، وفي مقدمتها أن الدولة لم ولن تخفق في سداد أية التزامات عليها، وأنها لم تتأخر حتى هذه اللحظة في سداد أية التزامات.

وأكد رئيس الوزراء على مواصلة جهود الحكومة لجذب الاستثمارات ودفع مشاركة القطاع الخاص، مشيراً إلى الدور الفاعل لوحدة حل مشكلات المستثمرين بمجلس الوزراء فى التعامل الفوري مع ما يواجه المستثمرين من تحديات ومشكلات.

موضوعات متعلقة