الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق أبو سمبل بأسوان

حادث -ارشيفية
حادث -ارشيفية
أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق أبوسمبل بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء، وجارى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 
 

تفاصيل حادث أسوان

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطارا من عمرو أحمد، مشرف إسعاف المحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة أعلى طريق أبوسمبل جنوب أسوان بالقرب من مصنع الأسمنت، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية والحماية المدنية وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف لنقل لنقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا: ”اختناق مروري” في شارع شهاب بالمهندسين بعد تصادم 3 سيارات

وفي سياق أخر شهد الطريق الاوسطي المؤدي لمدخل مدينة 15 مايو، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية عالية بسبب تصادم سيارة نقل محملة بالحديد بسيارتين، بسبب السرعة الزائدة.

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات المرور، إشارة من النجدة مفادها وقوع حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطي، بالقرب من مدخل مدينة 15 مايو، وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية إلى وقع الحادث، مدوعومة بالاوناش، وجار رفع حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

في السياق ذاته كثفت الإدارة العامة للمرور اليوم، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.