الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة خائنة.. تعرف على تفاصيل شخصية نيللي كريم في ”30 مارس”

نيللي كريم
نيللي كريم

تستعد الفنانة نيللي كريم لإطلاق فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 30 مارس قريبًا، وتجسد نيللي خلال الأحداث شخصية زوجة خائنة تتحايل على زوجها من أجل مصالح شخصية.

ويشار إلى أن نيللي كريم تتعاون من خلال فيلم 30 مارس للمرة الخامسة مع شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، والعمل من تأليف حميد المدني، والإخراج لـ أحمد خالد موسى.

ويشارك نيللي كريم في بطولة العمل مجموعة من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وأحمد خالد صالح، وصبري فواز، ومحمد جمعة، ومحمد شاهين، وندى موسى.

جدير بالذكر أن شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني تأسست على يد المنتجة والمؤلفة مي مسحال، ويستكمل نجلها راني مسحال مسيرة الشركة العريقة في عالم السينما بعد تعمقه في صناعة السينما ودراسته التصوير في MetFilm School London.

اقرأ أيضًا: إصابة ألفت عمر بكورونا تمنعها من استكمال مشاهدها في ”إجازة مفتوحة” مع شريف منير

واشتهرت الشركة بإنتاج أعمال فنية رائعة مثل رومانتيكا وليه يا بنفسج الذي انضم إلى قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وتعاونت مع كبار النجوم ومن بينهم محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، وفاروق الفيشاوي، كما اشتهرت أيضًا بجرأتها في اكتشاف النجوم، حيث كانت أول من منحت مساحات أكبر لنجوم مثل أحمد السقا، ورامز جلال، ونيللي كريم.

ويذكر أن الشركة اكتشفت النجم مصطفى شعبان ومنحته أدوار البطولة، ومن خلال المنتج ومدير التصوير راني مسحال تسعى الشركة إلى استكمال التاريخ الذي كتبته المنتجة مي مسحال، من خلال أعمال سينمائية قادمة، تمتاز بنفس القوة والجرأة.