الطريق
الخميس 23 مايو 2024 10:14 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها.. أحدث ظهور للفنانة نسرين منذ 25 عاما

الفنانة المعتزلة نسرين
الفنانة المعتزلة نسرين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة المعتزلة نسرين زوجة الفنان محسن محيي الدين، وبطلة مسلسل الشهد والدموع.

ويعد ذلك أول ظهور لها بعد اعتزالها واختفائها منذ حوالي 25 سنة، وانتشرت الصورة بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حيث نشرها أحد أقارب الفنانة المعتزلة وظهر في الصورة برفقة زوجها الفنان محسن محيي الدين وظهرت مرتدية الحجاب.

جدير بالذكر أن اسمها بالكامل هو نسرين محمد أحمد عبدالسلام، و بدأت حياتها الفنية عن طريق الموسيقى حيث حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار، وكانت بدايتها في التمثيل من خلال عدة أفلام قدمتها في فترة سبعينيات القرن العشرين، مثل أبناء للبيع، وبديعة مصابني، والحفيد، وغيرها.

ويشار إلى أن نسرين اتجهت بشكل مكثف إلى الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من المسلسلات مثل الشهد والدموع، وعالم عم أمين، ورحلة السيد أبو العلا البشري، حتى اعتزلت التمثيل عام 1991 وارتدت الحجاب بعد إعلان زوجها الفنان محسن محيي الدين عن اعتزاله.

اقرأ أيضًا: الليلة.. أشرف زكي يشهد انطلاق ”مسرح الجريمة” لـ راندا البحيري

ويذكر أنه قبل زواجها من محسن محيى الدين، كانت متزوجة من الملحن محمد ضياء الدين الذي ظهرت معه وهي طفلة في أغنية البالونة، كما شاكرت زوجها في كتابة فيلم شباب على كف عفريت لتنضم الكتابة إلى مواهبها التمثيلية والغنائية.