الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس مثيرة تكشفها التحقيقات مع المتهم بسرقة مسنة في التجمع

 متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كواليس مُثيرة، كشفتها تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، مع المتهم بسرقة مسنة في منطقة التجمع، وكانت النيابة العامة قد أحالته في وقت سابق لمحكمة الجنايات.

اعترافات المتهم

المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام مفك ضبط بإرشاده، واعترف أيضًا أمام جهات التحقيق، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية داخل شقتها خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك قام بمراقبتها حتى خروجها من مسكنها، ونجح في الاستيلاء على المبلغ المالى على النحو المشار إليه.

وتم بإرشاد المتهم ضبط مبلغ 24 ألف جنيه "من متحصلات الواقعة" بمسكنه، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع، بلاغًا من عجوزة ومقيمة دائرة القسم باكتشافها كسر كالون باب الشقة سكنها وسرقة مبلغ مالي 36 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة النوم ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ومن خلال فحص ساكنى العقار مكان البلاغ، أمكن التوصل الى أن وراء ارتكاب الواقعة جار المبلغة عاطل ومقيم بذات العقار والسابق اتهامه فى قضيتي سرقة.

اقرأ أيضًا: ”في ذكرى فض اعتصام رابعة”.. بطولات رجال الشرطة داخل مركز شرطة كرداسة

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده نتج إحداها عن القبض عليه.