الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:13 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دافع عن أمه وخاله”.. حبس 4 متهمين بقتل شاب في مساكن الزلزال

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم السبت، بحبس 4 متهمين بقتل شاب أثناء دفاعه عن والدته وإصابة خاله بمنطقة المقطم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

تفاصيل مقتل شاب أثناء دفاعه عن والدته

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المقطم بلاغا من الأهالى عن مشاجرة بالمنطقة وسقوط قتيل ومصاب بمساكن الزلزال بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "م. م"، وهو فى العقد الثالث من العمر، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وإصابة خاله، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من ضباط المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على غموض الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية المتهمين.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين والدة المجنى عليه وكهربائى بسبب خلافات بينهما، وشاهد الضحية المتهم يهين والدته ويتعدى عليها فحاول الدفاع عنها فاستعان المتهم بأصدقائه وتعدوا على الضحية وخالة بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن مقتل الشاب وإصابة خاله.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث المقطم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أمام جهات اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.