الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

نشرت وزارة التربية والتعليم، رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، معلنة استمرار قبول الطلبات لمدة أسبوع ويتم ارسال نتائج الفحص حتى 13 سبتمبر المقبل.

ويتضمن الفحص التحقق من نسبة ورقة الإجابة لصاحبها + التأكد من تصحيح كل الاسئلة + التأكد من الرصد الصحيح للدرجات + التأكد من مطابقة نموذج الإجابة للورقة الامتحانية،كما يعاد تصحيحها يدوياً اذا تطلب الأمر.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص إلكترونيا موضحاً فيها سلامة الورقة ونسبتها اليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة اجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح، بالإضافة إلى مجانية إعادة الفحص هذا العام للتيسير على الطلاب.

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 (هنـــــــــــــــــــــــــــــا).

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

اقرأ أيضا: عاجل | حظر سير ”التوك توك” بالميادين والشوارع الرئيسية في القاهرة

قالت نسرين صالح، مدرس تكنولوجيا التعليم بجامعة القاهرة، إن وزارة التربية والتعليم قررت احتفاظ طلاب الثانوية العامة بأجهزة التابلت لاستخدامه فى المرحلة الجامعية.

اقرأ أيضا: التعليم تعلن رابط فحص تظلمات الثانوية العامة.. اليوم

رئيس جامعة القاهرة: 90 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامة

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد مشروعات خدمية وتنموية بالإسكندرية

وأضافت نسرين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج 8 الصبح، والمذاع على فضائية dmc، أن احتفاظ الطلاب بالتابلت سوف يعود باستفادة كبرى على الطلاب، مشيرة إلى أن النظام الجامعي يشتمل حاليا على قسمين التعليم عن بعد فضلا عن المحاضرات النظرية العادية وسيستفيد الطالب من التابلت لمتابعة محاضراته.

وأوضحت مدرس تكنولوجيا التعليم بجامعة القاهرة، أنه لا غنى أبدا عن التواصل بين الطالب والمدرس لمتابعة الطالب فى وصول جزئية الشرح النظرى للطالب من عدمه مع استكمال هذا الأمر التعليم عن بعد لمواكبة التقدم التعليمي التكنولوجى فى دول العالم.