الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:38 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الثانية مدتها شهر.. حكاية 3 زيجات لأحمد سعد قبل عقد قرانه.. اليوم

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

قرر المطرب أحمد سعد، اليوم السبت، الاحتفال بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في حفل بسيط يحضره الأهل والأصدقاء.

وما لا يعرفه الكثير أن "سعد"، سبق الزواج له 3 مرات، الأولى من لبني بيومي وهي والدة ابنائه وتزوجها، وعقد زواجهم في عام 2007 وانفصل عنها عام 2011.

اقرأ أيضا: هشام عاشور يشارك الجمهور بصور جديدة مع نيللي كريم من شهر العسل

والثانية كانت الفنانة المصرية ريم البارودي، تزوجها في عام 2011، بعد قصة حب دامت بينهما لسنوات، وعلى الرغم من ذالك إلا أن العلاقة شهدت أزمات عديدة، ووزواجهما استمر لمدة شهر واحد.

والزوجة الثالثة والأخيرة هي الفنانة سمية الخشاب وعلاقتهما استمرت لمدة عامين وانتهت بالطلاق والفضائح بالبرامج التلفزيونية بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب.

وستكون مصممة الأزياء علياء بسيوني، الزوجة الـ 4، للنجم أحمد سعد، فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن أحمد سعد وعلياء بسيوني قاما بالتجهيز للحفل في سرية وسرعة تامة حيث قاما بشراء الفستان مساء الجمعة، وخاتم الزواج من أحد محلات المجوهرات الشهيرة بالقاهرة الكبرى.

ويذكر أن الفنان أحمد سعد، سبق واحتفل بخطبته على علياء بسيوني يوم عيد ميلاده، قرر عقد قرانه أيضا مع الاحتفال بعيد ميلاده ليظل اليوم مميزا بالنسبة له.