الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فاروق جعفر: لن أترشح لانتخابات الزمالك المقبلة

فاروق جعفر
فاروق جعفر

وجه فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق والمستشار الفني الحالي للقلعة البيضاء، تحية للجماهير على مساندة الفريق بجانب اللجنة الإدارية السابقة والحالية.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": الزمالك بعيد عن الفوز ببطولة الدوري منذ فترة، وهذه فرصة لإسعاد الجماهير.

وأضاف: انا أفهم ومنظم، لذا أتحدث مع اللاعبين لضمهم إلى الزمالك، وأي لاعب يتشرف بأن يلعب في الزمالك أو الأهلي.

وأردف: نمارس عملنا في ظل الظروف المادية الصعبة ولكن اللاعبين رجالًا والاستقرار الذي نحن بصدده جاء بعد جهد الإدارة، نحقق إنجازات وسط ظروف صعبة.

واستكمل: لا أفكر في الترشح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة، لابد أن يتكاتف الجميع وراء نادي الزمالك وأعمل في النادي بدون مقابل فهو من صنع تاريخ فاروق جعفر، أتمنى من مجلس الإدارة القادم، أن يكون في خدمة نادي الزمالك.

واستطرد: تقنية الفيديو كانت ذات أهمية لأنها تقلل من الأخطاء، تقنية الفيديو تم تطبيقها منذ عام ونصف في مصر وكرة الأهلي مع طلائع الجيش لم أتمكن من مشاهدتها ولا أتابع المباريات بكثافة، ولكن الفيديو له أهمية كبيرة.

واختتم: لم أتابع تصريحات باتريس كارتيرون عن الأهلي، انا أتمنى ألا تكون هناك عصبية وأن نستمتع بكرة القدم وجميعا أبناء مصر نتمنى ألا يؤثر هذا علينا.