الأربعاء 8 ديسمبر 2021 11:08 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

منتخب مصر يواجه أنجولا في ضربة البداية بتصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نظيره الأنجولي مساء اليوم الأربعاء في افتتاح مشواره، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

ويحل منتخب أنجولا ضيفًا على مصر في التاسعة مساء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

 

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز على حساب أنجولا، وضمان أول ثلاث نقاط في المجموعة، قبل مواجهة الجابون في الجولة الثانية خارج الأرض.

 

ويدخل منتخب مصر مواجهة الليلة، مفقتدًا خدمات الثنائي محمد صلاح والنني، بسبب قرار رابطة الدوري الإنجليزي، بمنع إرسال اللاعبين إلى معسكرات منتخابتهم الموجودة على القائمة الحمراء لفيروس كورونا في بريطانيا.

 

كما يغيب مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، عن مواجهة اليوم، بسبب عدم انضمامه لمعسكر الفراعنة حتى الأن، بسبب انشغاله بملف انتقاله إلى صفوف بوردو الفرنسي، بالإضافة إلى أكرم توفيق بعد خروجه من المعسكر للإصابة.

 

اقرأ أيضًا: البدري يستقر على بديل محمد صلاح في مباراة أنجولا

 

وجاءت قائمة منتخب مصر أمام أنجولا كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل.

 

خط الدفاع: أحمد توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر.

 

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني.

 

خط الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار المنتخب قائمة منتخب مصر رياضة الطريق موعد مباراة مصر وانجولا
بنوووك