الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة: أغنية تجار سعادة لها لمسة سحرية.. وهذا موعد طرحها

أمينة
أمينة

كشفت المطربة الشعبية أمينة عن موعد طرح برومو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "تجار سعادة"، وذلك غدًا الخميس على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" وعلى قناه مزيكا.

أغنية "تجار سعادة" هي أولى أغانيها من الألبوم الجديد الذي يحمل نفس الإسم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب فى أحد الأماكن الشهيرة بـ لبنان، وأكدت أمينة أن طرح الأغنية بالكامل سيكون يوم الإثنين المقبل، على قناتها الرسمية وأيضًا على قناه مزيكا.

وقالت أمينة، إن فيديو كليب أغنية "تجار سعادة" عبارة عن كلمات ملموسة ستخطف القلوب ببساطة، لما لها من لمسه سحريه تجذب الأذن والمشاعر والأحاسيس المرهفة إليه بالأمل والسعادة وغيرها، موضحة أنها قررت طرح ألبومها الجديد الذى يتكون من 10 أغانى بعده طرق متنوعة فمنها، الفيديو كليب، lyrics فيديو، السينجل ، بطرحها على فترات متقاربة.

وأوضحت أنها تتمنى أن ألبومها يلقى الإعجاب والتقدير من جميع الأذواق السمعية والمرئية لدى قلوب الجمهور، وتابعت أنها تراهن على هذا الألبوم بقوة خلال طرحه بالتوالى، وأنه سيعد بمثابة مفاجأة من نار للجمهور ، لما تتبعه فى مسيره مشوارها الفنى كعادتها لتحقيق النجاح فى أعمالها الغنائية.

اقرأ أيضًا: في ”فينيسيا السينمائي”.. انطلاق مركز السينما العربية وتواجد عربي كبير


وأشارت إلى أن ألبومها الجديد يتكون من سينجل مقسوم ودرامى على طريقة lyrics فيديو وغيرها، لأكثر من طابع موسيقى قريب من القلوب ، مستطرده بحديثها على أن هذا الألبوم من إنتاج شركة مزيكا، وفيما يخص أغنية "تجار سعادة" هي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان وليد سامى وتوزيع إسلام شيتوس وهندسة صوتية أحمد جودة وإشراف فنى وإدارة أعمال سامح على ومدير التصوير آلان الحلو من إخراج جيسيكا هيكل.