الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار هنا الزاهد على الهواء بسبب مرض والدتها (فيديو)

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انهارت الفنانة الشابة هنا الزاهد على الهواء أثناء استضافتها أمس الخميس ببرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وذلك وقت الحديث عن إصابة والدتها بسرطان الثدي منذ سنوات.

وأشارت هنا الزاهد إلى أنهم اكتشفوا إصابتها مجددًا بورم خبيث، وقالت خلال لقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة CBC الفضائية، إن والدتها رفضت في البداية إجراء العملية الجراحية ولكنها أقنعتها مع شقيقتيها بضرورة إجراء العملية وبدء حياة جديدة.

وأضافت هنا الزاهد: "لما جالي الخبر كنت بصور وكنت بطلع أضحك، الواحد ساعات بيضحك وهو من جواه مضايق"، مشيرة إلى رفض والدتها في البداية إجراء عملية جراحية للاستئصال ونجاحها في إقناعها بضرورة إجراء العملية من أجل بناتها، وشددت خلال كلامها على أهمية الكشف المبكر لاكتشاف الأورام وعلاجها في المراحل الأولى.

وتحدثت هنا الزاهد أيضًا عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا أثناء وجودها خارج مصر لتصوير أحد أفلامها برفقة الفنان أحمد حاتم، قائلة: "فوجئت بالمساعدة الخاصة بي وتنادي علي بصوت عالي يا أستاذة.. إنتي عندك كورونا".

وتابعت قائلة: "كان أحمد حاتم واقف قصادي بصينا لبعض، والناس كلها في ذهول.. كله لبس الكمامات"، مشيرة إلى أنها تخاف على نفسها منذ ظهور وباء كورونا، ولا تنزع الكمامة إلا أثناء التصوير.

اقرأ أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بكشفه آخر تطورات حالتها الصحية

وفور علمها بإصابتها بكورونا، أصابتها حالة توتر ولكن المخرج حاول طمأنتها وقال لها: "اهدي.. اهدي.. إنتي لو عندك كورونا فكلنا لبسنا".

وعن طريقة تعامل زوجها الفنان أحمد فهمي معها، قالت: "كان رافض يتعامل معايا.. وكان دايما يقولي ابعدي متقربيش وكنا بنتكلم من وراء الزجاج.. الحاجات دي كانت بتأثر في نفسيتي جدًا، وقولتله لو إنت اللي تعبان مكنتش هاعمل كده".