الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:39 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط شقيقين لقتلهما شابا منعهم من بيع ”الحشيش” بحلوان

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة القبض على شقيقين، لقتلهما شابا طعنًا بالأسلحة البيضاء منعهم من بيع المخدرات في مدينة حلوان.

تفاصيل الجريمة

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولاً بأحد الشوارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص أتضح العثور على جثة "محمود . إ"، 25 سنة، مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التحقيق، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

اقرأ أيضًا: ”سير عكس”.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم مقطورة بميكروباص

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية مع شقيقين، بسبب محاولته منعهما من بيع المخدرات بالشارع، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي، سدد خلالها المتهمين عدة طعنات متفرقة بجسد المجني عليه حتى سقط على الأرض مفارقًا الحياة، وعقب تقنين الإجراءات نجح رجال مباحث حلوان في إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب منعهما من بيع المخدرات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.