الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

طارق الشناوي يهاجم نجوم الفن: ”كثير منهم لا يقومون بدور اجتماعي” (فيديو)

طارق الشناوي
طارق الشناوي

حرص الناقد الفني طارق الشناوي، التعليق على قرار ضم نجوم الفن لمنظمة الحماية الصحية والتاريخية، حيث وصف هذا القرار بأنه تاريخي لصالح الإبداع، وبالتالي لصالح المواطن، مشيرا إلى أهمية زيادة إحساس النجوم بالواجب الاجتماعي.

وخلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج "التاسعة"، عبر شاشة قناة "الأولى المصرية"، علق الشناوي على حكايات معاناة الفنانين قائلا: "كثير من الحكايات تصب في حاجة واحدة، إن الفنان محتاج لحماية، وسيادة الرئيس فعلا وفر ده، والنقابات وفرت ده، بس في جزء اجتماعي يجب إن إحنا نقوله، إن كثير من نجومنا لا يلعبوا هذا الدور".

اقرأ أيضا: بمشاركة الإعلاميات دينا عصمت ودينا إبراهيم.. عرض إنجازات مشروع مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة القاهرة

وأردف قائلا: "النجوم الكبار بره بيقولوا اللي عايز يقعد معايا يدفع فلوس، مواطن عايز يقعد معايا يدفع فلوس، الفلوس دي مش هاخدها، هيبعتها للملجأ أو للنقابة اللي هو عضو فيها عشان تصرف على اللي مش قادرين، أنا رأيي إن إحساس النجوم بالواجب الاجتماعي يجب أن يزيد".