الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقته الخاصة.. أحمد العوضي يحتفل بعودة زوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، احتفالًا بعودتها إلى مصر عقب استكمال علاجها في سويسرا.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرها زوجها الفنان أحمد العوضي عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة الأطباء المعالجين لها في سويسرا.

وكانت هذه هى الصورة التي التقطتها قبل مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر مرة أخرى في نهاية رحلة علاجها الطويلة، وأرفق العوضي الصورة التي نشرها عبر صفحته لزوجته بأغنية "هلا هلا" للفنان عمرو دياب.

وتبدأ أولى كلمات الأغنية بـ ""حمد الله ع السلامة.. هلا هلا ..اشتقنا ليكم ياما ..هلا هلا"، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور والمتابعين وأصدقائهم داخل وخارج الوسط الفني يهنئونه على سلامة زوجته.

اقرأ أيضًا: كان بيدافع عن خطيبته.. طليقة طارق العريان تكشف الحقيقة الكاملة لحادث ابنها

ومن جانبها حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على طمأنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، برسالة عبر حسابها الرسمي من خلال فيديو ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".