الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لـ خالد محمود بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح

خالد محمود
خالد محمود

تحسنت الحالة الصحية للنجم خالد محمود، بعد خضوعه الأيام القليلة الماضية، لعملية قلب مفتوح، وذلك بسبب تعرضه لبعض الضغوطات والحزن الشديد، أدت إلى انسداد في 4 شرايين رئيسية بالقلب، دخل على إثرها المستشفى لإجراء العملية.

وكشف الفنان خالد محمود آخر تطورات حالته الصحية، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه يشعر بتحسن في حالته، حيث أن الحالة تتحسن من فترة لآخرى، موضحًا: "بتحسن شويو بشوية، الحمد لله على كل حال، لكن مازلت ممنوع من الزيارة"، شاكرًا كل من تواصل مع في الفترة الماضية للاطمئنان على حالته، ومطالبًا جمهوره وكل محبيه بمصر والوطن العربي، بالاستمرار في الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة، ويعود إليهم من جديد.

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ للمسرح يكشف أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروضه

ويذكر أن الفنان خالد محمود أكد أن سبب تعرضه لهذه الوعكة الشديدة، نتيجة ضغوطات وحزن كبير، تعرض له الأيام الماضية، ناصحًا جمهوره بعدم الاستسلام للحزن ولضغوطات الحياة، حتى لا يتسبب ذلك في إصابتهم بمرض خطير، أو تعرضهم لأزمة صحية، مثلما حدث معه.

وحرص الفنان خالد محمود على توجيه الشكر لنقابة المهن التمثيلية، لسرعة اسعافها له، على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر، إحدى أعضاء النقابة، والمسئولة عن الملف الصحي بالنقابة، حيث وصف الثنائي بملائكة الرحمة، لما يقدموه لأعضاء النقابة من دعم ومساندة بشكل دائم.