الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتغشيت في الزواج.. ”حسين” يطلب الخلع بعد مكالمة زوجته مع والدتها

زوج حزين -ارشيفية
زوج حزين -ارشيفية

وقف شاب يدعى" حسين.أ" صاحب الـ27 عامًا أمام محكمة الأسرة أمام قاضي الأسرة يشكو حاله لقاضي المحكمة، وطلب فسخ عقد زواجه بعد 6 أشهر فقط؛ لانخداعه في زوجته التي ارتبط بها، وخوفا من حصولها على الشقة ونفقة إن قام بتطليقها.

وأمام قاضي محكمة الأسرة راح الشاب يسرد مأساته، قائلا إنه تزوج قبل 6 أشهر من إحدى الفتيات التي رشحها له أحد أقاربها، وبعد جلستين تعارف ارتاح لها ووافقت هي عليه، وتم خطبتهما في حفلة حضرها الأهل والأقارب.

وأكمل الشاب حديثة أمام قاضي محكمة الأسرة أنه تزوج بالفتاة قبل 6 أشهر، وطوال تلك الفترة كان يعيش في راح وسعادة حتى أنه شعر وكأن في الجنة، فكانت تلبي زوجته كافة طلباته ولا ترفض له أمرا.

استجمع الشاب قواه وتغلب على دموعه وراح يكمل قصته، بأنه تفاجئ بمكالمة مسجلة على هاتفه تجمع زوجته ووالدتها تخبرها فيها بأنها تريد إنجاب طفل على وجه السرعة، كي تنجح في طلب الطلاق والحصول على شقة الزوجية بحكم أنها حاضنة، والحصول على نفقة متعة، وعللت لوالداتها خلال المكالمة التي سجلها الهاتف دون علمها، بأنها تريد أن تعيش حياتها بحرية دون التقيد بالزواج.

"أنا اتغشيت في الزواج.. وكان نفسي ابني بيت".. بهذة الكلمات استكمل الشاب الحزين حديثه متابعا بأنه خشى من تطليق زوجته خوفا على شقته وجهازه الذي جمعه بعد كد وتعب "خايف على شقى عمري تاخده، مواصلا "مش هقدر أجهز غيره تاني عشان اتجوز.. وبعد المكالمة مش قادر أعيش معاها".

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك | انتظام حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة

وما زالت القضية منظورة أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة في انتظار الفصل.