الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحمة حسن تتهم المنتج هاني أسامة بالنصب عليها في مبلغ 40 الف جنيه

رحمة حسن
رحمة حسن

اتهمت الفنانة رحمة حسن، المنتج هاني أسامة، بالتهرب من إعطائها مبلغ مالي يقدر بـ 40 الف جنيهًا منذ عام 2018، مشيرة إلى أنها كلما تطالبه بالمبلغ يدعي أنه لا يملكه.

وكتبت رحمة حسن عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "صباح الخير أحب أقول أني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقول لي مش معايا فلوس".

أكدت رحمة حسن أنها لا تملك أموالًا كونها لا تعمل منذ فترة إذ كتبت: "أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول أنت شغال ما شاء الله وأنا لا، شكرا أنا هسيب الرسالة دي هنا".

وانهالت التعليقات من متابعي رحمة حسن من خلال خاصية التعليقات كالتالي: "بجد برافو حقك متفرطيش فيه وربنا يرجع لك حقك، "ربنا يعوضك خير"، "حاولتي ترفعّي قضيّة أو تشتكي ف النقابة؟"، وغيرها من التعليقات.

اقرأ أيضًا: ”لا تستطيع الكلام”.. تطورات الحالة الصحية لـ هاجر أحمد | خاص

يعد فيلم الرجل الأخطر آخر أعمال الفنانة رحمة حسن الذي عرض عام 2018، وفي نفس العام شاركت في فيلم "نص جوازة"، ولم تشارك في أي عمل بعده إذ غابت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ نحو 3 سنوات، كما حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل "سابع جار" الذي عرض عام 2017، مع مجموعة من الفنانين منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين وسارة عبد الرحمن وهيدي كرم وأسامة عباس وآخرين.