الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختيار كاد يكلفها شرفها.. كواليس هتك عرض فتاة على يد شاب بالأزبكية

بين أزقة وشوارع حي الأزبكية العتيق ضلت "نرمين" طريقها.. تسير هائمة بحثا عن دليل يقودها إلى وجهتها البعيدة عن مسكنها بشبرا الخيمة.. وقع اختيارها على شاب عشريني ظنت أنها وجدت فيه ضالتها لكن لحظات قلائل كانت كفيلة بتبدل الحال 180 درجة.

توجهت الفتاة بسؤالها إلى "طاهر. م." 29 عاما فأرشدها إلى صعود كوبري المشاة في محاولة منه لتضليلها وإبعادها عن أعين المارة وانتظار اللحظة السانحة لينقض على فريسته كذئب بشري يبحث عن إشباع نزواته الدنيئة.

الثامنة مساء يوم 30 يونيو الماضي، انطلقت صرخات «نرمين. ع. ع، 27 عاما» مدوية في المنطقة مستغيثة بالمارة لإنقاذها من انياب ذلك الذئب، أسرع المارة إلى مصدر الصوت بينما ركض المتهم بعيدا عن المكان خشية الإمساك به.

بعد تجمع عدد من المارة حول الفتاة وهي في حالة انهيار، حاول البعض التهدئة من روعها وطلبوا منها أن تروي لهم ما حدث، التقطت المجني عليها أنفاسها وسردت لهم أنها كانت تائهة في أحد الشوارع وسألت المتهم عن أقرب مكان لاستقلال وسيلة مواصلات لمنطقة شبرا، فأشار لها إلى ضرورة الصعود لكوبري المشاة وصعد خلفها وهتك عرضها ممسكا بجسدها ولاذ بالفرار.

اصطحبها عدد من المارة إلى قسم شرطة الأزبكية لتحرير محضر بما حدث، وقصت على رئيس مباحث القسم ما حدث والذي أمر بتحريك قوة من القسم في وقتها مع الفتاة والذهاب للمكان الذي تم الاعتداء عليها فيه، وأجري عملية تمشيط كاملة للمنطقة ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المكان للتمكن من تحديد هوية المتهم، وبالفعل أظهرت الواقعة كاملة وتعرفت المجني عليها على المتهم.

بدأ رجال قسم شرطة الأزبكية بعمل جولة مكوكية في المنطقة للتمكن من القبض على المتهم، وبعد مرور وقت قصير على الواقعة، تم القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وبما رصدته كاميرات اعترف تفصيليا بارتكابه للواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فيها، والتي بدورها أحالته لمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، والتي أصدرت حكمها ضد المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور محمد جمال الدين حجازي وعضوية المستشارين محمد أحمد عبدالمالك وعادل أحمد حراجي وأمانة سر سيد نجاح وأحمد رضا.