الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق قاعات افتتاح مهرجان الجونة دون خسائر بشرية (صور)

سيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذي نشب في ساحة مسرح بلازا، التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والمقرر له غدًا الخميس بعد حالة القلق التي انتابت النجوم بسبب الحريق.

وتمت السيطرة على الحريق على الفور بعد الدفع بأكثر من سيارة إسعاف من أجل السيطرة على الحريق، فيما طمأن القائمون على المهرجان الحضور بأنه تمت السيطرة على الحريق، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال ساعات.

ويشهد مهرجان الجونة انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، غدًا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، إذ يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي.

ويحضر المهرجان مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، لبلبة، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، داليا البحيري، مريم الخشت، محمد فراج، صبري فواز، محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، آسر ياسين، نور، ريا ابي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، هدي الاتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي.