الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوفمبر المقبل.. مصر تشارك في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة

أرشيفية
أرشيفية

ناقش الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار في اجتماعه اليوم الخميس، الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمشاركة المصرية في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM) World travel Market 2021)، بحضور نائب الوزير لشئون السياحة، ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومساعدي الوزير لكل من التنشيط السياحي، والشئون الفنية، والترويج.

تنطلق فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة في نوفمبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن بمشاركة عدد كبير من مختلف دول العالم، وممثلي كبرى منظمي الرحلات وشركات الطيران العالمية واتحادات السياحة الدولية.

واستعرض "العناني" خلال الإجتماع عدد من الأفكار الخاصة بتصميمات الجناح المصري المشارك بهذه البورصة، كما تم مناقشة طبيعة ونوعية المحتوي الدعائي من أفلام ومواد دعائية تبرز تنوع المقصد السياحي المصري والأنماط السياحية المصرية المختلفة.

الجدير بالذكر أن مصر تشارك سنويًا فى هذا المعرض، حيث أنه من أهم المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية لشركاء المهنة في صناعة السياحة.

يشارك بالمعرض سنويا أهم صناع القرار السياحى حول العالم وكبـرى منظمى الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر، إلى جانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيرة خلال فترة انعقاد المعرض.

موضوعات متعلقة