الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:54 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة ينقل مسنة للمستشفى بسيارة إسعاف في باب الشعرية

سيدة مسنة
سيدة مسنة

ساعدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، سيدة مسنة، مقيمة في حي باب الشعرية، بالقاهرة، ونقلها لأحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات نظراً لحالتها الصحية وعدم قدرتها على الحركة.

جاء ذلك في إطار تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي، مع كل الحالات الإنسانية وسرعة الاستجابة لالتماسات المواطنين.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى منزل السيدة، وتمّ تقديم المساعدة اللازمة لها، وإنزالها من داخل مسكنها لسيارة الإسعاف ونقلها للمستشفى، وعمل جميع الفحوصات اللازمة لها.

اقرأأيضًا: كشف لغز واقعة سرقة مسكن بالأقصر.. وضبط الجناة

ولاقى ذلك استحسان ورضاء المواطنة التي تقدمت بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة تلبية لالتماسها.

وفي سياق أخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ إلى شرطة أرمنت، بمديرية أمن الأقصر، من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل مسكن والدته المقيمة بدائرة المركز، وبداخلها بعض المشغولات الذهبية، خاصة بوالدته ومبلغ مالي.

تحريات المباحث حول الواقعة

وكشفت تحريات رجال مباحث مديرية أمن الأقصر، أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، مقيمين بدائرة مركز شرطة أرمنت بالأقصر.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية، نجحت في إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة محتويات المنزل، نظرًا لسابقة تردد أحدهم على المسكن مكان الواقعة، لتشطيب أعمال البناء، وعلم أحدهم بأوقات خلو المنزل من قاطنيه، مستخدمين في ذلك دراجة بخارية" توك توك"، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، وضبط الخزينة والأدوات المستخدمة.