الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

غدًا.. عمرو دياب يحيي حفل على هامش مهرجان الجونة السينمائي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي على هامش ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي غدًا الخميس، ووصل الجونة مساء أمس الثلاثاء استعدادًا للحفل.

ويشار أن حفل عمرو دياب غدًا يعد الثالث له في مهرجان الجونة منذ إنطلاقه حيث أحيا في الدورة الثالثة حفلا نظمته إحدى الشركات الراعية، والعام الماضي في الدورة الرابعة أحيا حفل ختام للمهرجان.

وفي سياق آخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير خلال الفترة المقبلة في دبي ضمن فعاليات معرض إكسبو دبي، كما أحيا مؤخرًا حفل حقق نجاحًا كبيرًا في مدينة العقبة بالأردن وسط حضور جماهيري ضخم.

اقرأ أيضًا: أول رد رسمي من بشرى وإدارة مهرجان الجونة حول الحادث ونقلها إلى المستشفى

ويذكر أن الفنان محمد رمضان أحيا حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان يوم الخميس الماضي، بأغنية جو البنات التي شاركه في تقديمها على المسرح كلا من ريد وان وبلعياشي وكان للفنانة ميس حمدان ظهور خاص.

وقدم أيضًا محمد رمضان حفلين غنائيين على هامش المهرجان، أقيم الأول بعد حفل الافتتاح وكانت الـ after party، وأمس الثلاثاء أقيم حفل خاص له حضره مجموعة من النجوم.