الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل إلا أنا على الهامش.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الا أنا حكاية على الهامش
مسلسل الا أنا حكاية على الهامش

تصدر مسلسل إلا أنا تريند مؤشرات محرك البحث جوجل، إذ احتل المرتبة الأولى في قائمة التريند على متوى جمهوريه مصر العربية، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة السابعة من مسلسل إلا أنا اليوم الأحد، ويبحث الجمهور بشكل مستمر على حلقات مسلسل الا أنا، والتي يتم عرضها عبر شاشة قنوات DMC الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

يتم عرض حلقات مسلسل إلا أنا من يوم السبت إلى الأربعاء عبر شاشة قناة دي إم سي DMC الفضائية في تمام الساعة الثامنة 8 مساًء.

ويتم إعادة حلقات مسلسل إلا أنا عبر شاشة قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر 11 مساًء.

اقرأ أيضًا|ملك زاهر عن الشامتين في إصابتها: ”حتى في المرض كمان ربنا يشفي”

تردد القنوات الناقلة لمسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

من خلال هذا الموضوع نستعرض لكم تردد القنوت الناقلة لمسلسل إلا أنا، إذ يجرى عرض مسلسل إلا أنا عبر شاشة قناة DMC والتي تمتلك تردد 12092، الاستقطاب رأسي، معامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500.

أبطال مسلسل الا أنا حكاية "على الهامش"

تعد حكاية "على الهامش" لمسلسل أمسلسل إلا أنا هي البطولة المطلقة الأولى للفنانة نرمين الفقي، ويشاركها في بطولة هذا العمل كل من الفنان صبري فواز والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

قصة مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش" حول سيدة تجسد شخصيتها الفنانة نرمين الفقي، توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر، ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرين عن التنمر عليها.

أحداث الحلقات الماضية من مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

طلبت الفنانة "نرمين الفقى " الطلاق من زوجها الفنان "صبرى فواز" بعد اكتشافها خيانته لها مع صديقتها المقربة الفنانة "جيهان خليل".

يوافق "صبرى فواز"على الطلاق و يعلمها أنها ليس لها أي حقوق غير مؤخر صداقها فقط و ليس لها حق في حضانة الأولاد، و يطلب منها ان تغادر المنزل بعد طلاقها بدون اى متعلقات

ويأخذ منها مفاتيح سيارتها و تغادر "نرمين الفقي" المنزل و تنتهتى أحداث الحلقة الثانية.