الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:26 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر أخبار وليد سليمان بعد إصابته في مباراة الأهلي والحرس الوطني (فيديو)

وليد سليمان
وليد سليمان

أثارت الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، في مباراة الحرس الوطني قلق كل محبيه ومتابعيه.
وكان وليد سليمان قد غادر ملعب المباراة أمس بعد اصطدامه بحارس الحرس الوطني، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدف.


وانتقل وليد سليمان إلى أقرب مستشفى أمس للاطمئنان على حالته، وذلك بناءًا على قرار أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول، حيث تم أجرى اللاعب بعض الفحوصات الطبية والآشعة للاطمئنان على حالته الصحية.


أخبار وليد سليمان الصحية

وأجرى وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي عدد من الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية على الرأس قبل أن يغادر المستشفى صباح اليوم الأحد، بعد التأكد من عدم تعرضه لأي مضاعفات.
وحسب طبيب الأهلي فإن وليد سليمان سينتظم في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.


وشارك وليد سليمان أساسيًا في مباراة الأهلي أمس، حيث حقق الفريق الفوز بسداسية مقابل هدف؛ ليتأهل المارد الأحمر لدور الـ١٦ من البطولة.

بطولات وليد سليمان مع الأهلي

ويعد وليد سليمان واحدًا من أبرز النجوم في تاريخ الأهلي، حيث يتمتع وليد سليمان بعلاقة حب من قبل الجماهير الحمراء لتفضيله الأهلي على الكثير من الاغراءات، كذلك حبه وعشقه للكيان حتى من قبل انضمامه للفريق.
ونجح وليد سليمان في تحقيق عدد كبير من البطولات مع المارد الأحمر، حيث حقق لقب الدوري الممتاز سبع مرات، وبطولتين لكأس مصر، وأربع بطولات للسوبر المحلى، وأربع بطولات لدورى أبطال أفريقيا، ومثلهم للسوبر الإفريقي إلى جانب لقب وحيد لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك منذ قدومه إلى القلعه الحمراء في شهر يونيو من عام 2011 قادمًا من صفوف فريق انبي.

يذكر أن وليد سليمان كان قد خرج الفترة الأخيرة من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا، كذلك بعد ابتعاده عن مستواه الفني بنسبة كبيرة لقلة المشاركة مع الفريق.

وتعد مباراة توسكر الكيني التي شارك فيها وليد سليمان هي أول مباراة رسمية يشارك فيها اللاعب بشكل أساسي، منذ عدة أشهر.

يذكر أن وليد سليمان واحدًا من كباتن الأهلي، مع محمد الشناوي وأيمن أشرف، ورامي ربيعة وعمرو السولية.
وكان وليد سليمان قد جدد تعاقده مع الأهلي قبل أشهر قليلة، حيث وقع اللاعب على بياض، ليترك لمسئولي الأهلي الحرية في وضع الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، وهو الأمر الذي يزيد من حب وارتباط جماهير الأهلي بوليد سليمان.