الأحد 5 ديسمبر 2021 09:46 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”قدمها قبل 7 سنوات”.. التفاصيل الكاملة لمسرحية محمد سعد الجديدة

محمد سعد
محمد سعد

يستعد الفنان محمد سعد، لمفاجأة جديدة لجمهوره بموسم الرياض المقبل بالمملكة العربية السعودية، إذ نشر عبر صفحته اليوم الأربعاء بوستر مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "اللمبي في الجاهلية".

ويواصل الفنان وبطل العمل تحضيرات المسرحية حاليًا، استعدادًا للمشاركة بها ضمن فعاليات موسم الرياض المقبل بالسعودية، والمسرحية مقتبسة عن حكاية بعنوان "اللمبي في زمن الجاهلية" تم تقديمها من قبل ضمن حلقات مسلسل محمد سعد وهو "فيفا أطاطا" الذي عرض عام 2014.

ومن جانبه بدأ محمد سعد منذ أيام، العمل على البروفات النهائية للمسرحية على أحد مسارح مدينة نصر ويشاركه في البطولة كلا من ويزو وحسن عبد الفتاح وطاهر أبو ليلة ومنير مكرم، والمسرحية إخراج تامر كرم.

اقرأ أيضًا: بأيام قرطاج السينمائي.. فيلم The Anger يشهد عرضه العالمي الأول

وفي سياق آخر، كان المخرج كريم السبكي أعلن عودة محمد سعد للسينما بعد غياب استمر لسنوات، وسيكون الفيلم الجديد من إنتاج والده أحمد السبكي، واكتفى بنشر صورة تجمعه بوالده المنتج أحمد السبكي والنجم محمد سعد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: "بإذن الله عودة واحد من أفضل الكوميديانات في مصر في فيلم جديد إن شاء الله أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي".

فن الطريق محمد سعد اللمبي اللمبي في الجاهلية موسم الرياض
بنوووك