الأحد 5 ديسمبر 2021 10:28 صـ 1 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”لا أتعمد الإثارة ولكن أظهر جمالي”.. إليسا تكشف أسرار عن حياتها الشخصية (فيديو)

إليسا
إليسا

روت الفنانة اللبنانية إليسا، العديد من الأمور الشخصية عن حياتها، قائلة:"لا أتعمد الإثارة ولا أفعل أي مجهود للوصول للإغراء".

وأضافت إليسا في لقاء لها مع مجلة "جمالك": "لا أتعمد الإثارة ولا أفعل أي مجهود للوصول للإغراء، ولكني أنثى وأتمتع بقدر كاف من الجمال فلا مانع من أن أظهر جمالي الذي رزقني به الله للجمهور".

وتابعت إليسا:"لا أتعمد إظهار مفاتني ولكن إن ظهرت لا أمانع، فممكن أن ارتدي ملابس لا تكشف شيئا ولكن بداخلي أسلوب مغري، وكل البنات تحب الظهور بطريقة Sexy، أنا أحب نفسي ولو محبتش نفسي مفيش حد هيحبني وأثق في نفسي كثيرًا وهذا ينعكس على من حولي، ولكن حبي لنفسي لا يلغي حبي للناس والأولوية ليست لحبي لنفسي.

يذكر أن إليسا شائعة ارتدائها ”درع واقي” في حفل العراق، كاتبة عبر حسابها على "تويتر" في تغريدة:" زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني، ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية، وكنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود، بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة.. عيب".

كانت هذه الحفلة إحدى أمنيات إليسا التي تحققت إذ كتبت:"إحدى أمنياتي أن أغني في بغداد وهذا الأمر تحقق أخيراً، وأنا أضعف أمام الشعب العراقي لأنه يمر بنفس الظروف القاسية التي يمر بها الشعب اللبناني".

وتابعت: "شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان".

وتألقت اليسا في الحفل بفستان زهري قصير وأنيق، وقامت بغناء عدد من الأغاني أبرزها: "في عيونك، وأسعد واحدة، وخذني معك، ويامرايتي"، كما غنت أغنية وردة "وحشتوني" والنشيد الوطني العراقي "موطني".

اليسا الفنانة اليسا الطريق فن الطريق
بنوووك