الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط كمية من المخدرات بحوزة شخصين في محور قناة السويس

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، اليوم السبت، في القبض شخصين "لهما معلومات جنائية"، ومقيمان بدائرة مركز شرطة ملوي بالمنيا، أثناء عبورهما من نفق الشهيد أحمد حمدي مستقلان إحدى سيارات الأجرة، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت حوالي 2٫300 كليو جرام تقريبا، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي، والهاتفان للتواصل مع عملائهما فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: ”مريض نفسي”.. مباحث الجيزة تستمع لأقوال شقيقتا سيدة قتلها أخوها في كرداسة

وفي سياق أخر استمع رجال وحدة مباحث كرداسة، لأقوال صاحب مصنع، اكتشف مقتل سيدة تعمل لديه على يد شقيقها المريض نفسيا، وذكر أنه لاحظ تغيب المجني عليها عن العمل، فتوجه إلى منزلها للاطمئنان عليها، والتقى بشقيقها "المتهم"، الذى يعاني من مرض نفسي، ويقيم معها في الشقة بصحبة القتيلة، فأخبره أنها متواجدة بغرفة نومها، وعقب استيضاحه الأمر اكتشف مقتلها وعثر على جثتها داخل غرفة نومها، فاستعان بالجيران وأبلغ رجال المباحث عن الحادث.

أقوال شقيقات القتيلة
كما استمع رجال المباحث لأقوال اثنين من شقيقات الضحية والمتهم، وذكرتا أن القاتل يعاني من مرض نفسي، ودائم الاعتداء على المجني عليها بالضرب، واتهماه بقتلها، وكشف التقرير الطبي أن القتيلة أصيبت بقطع بالوجه، وكسر بالذراع، وإصابات أخرى بالوجه والرأس.