الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو يوسف يستأنف تصوير مشاهده في ”وعد الشيطان” بشبرامنت

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يعمل حاليًا الفنان عمرو يوسف، على استكمال تصوير مشاهده في أحدث أعماله الدرامية والذي يحمل اسم "وعد الشيطان"، بديكور خاص به باستوديو شبرامنت، إذ أوشك على الانتهاء من التصوير ليدخل العمل غرف المونتاج استعدادا للعرض في شهر نوفمبر المقبل على أحد المنصات، وتصل حلقاته لـ 6 حلقات.

ويعد مسلسل وعد الشيطان تجربة للفنان عمرو يوسف، في عالم دراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

اقرأ أيضا: على أنغام عمرو دياب.. سمية الخشاب تثير ضجة بوصلة رقص (فيديو)

ويضم مسلسل "وعد الشيطان"، بجانب بطل العمل الفنان عمرو يوسف، عدد من نجوم الفن، وهم: فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجمة نيللي كريم، والعمل من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

ويشهد مسلسل "وعد الشيطان"، عودته للدراما بعد فترة غياب على مدار 3 سنوات، بعد بطولة مسلسل "طايع" الذي شارك به في ماراثون رمضان 2018، وكان مفترضا العودة بمسلسل "خالد بن الوليد"، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل "الملك" العام الماضى، وتوقف المشروع أيضا.