الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي سمير غانم تشارك جمهورها مقطع فيديو من زيارتها لقبر والديها

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على زيارة قبر والديها الراحل الكوميدان الراحل سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، في الزيارة الأسبوعية التي اعتادت عليها منذ وفاتهما.

وشاركت إيمي جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من زيارتها، من خلال خاصية الاستوري، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من مقابر الوفاء الأمل بمدينة نصر.

كانت إيمي سمير غانم، كتبت في رسالة جديدة لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام": "لتغيير حياتك تحتاج إلى تغيير أولوياتك".

اقرأ أيضا: ”ماحدش رباها غير جدتها”.. صديقة ياسمين صبري ترد على تصريحات والدها وتكشف الحقيقة

قبر سمير ودلال

وتعيش إيمي سمير غانم، خلال الفترة الماضية من رحيل والديها، سمير غانم، ودلال عبد العزيز، حالة من الحزن الشديد، كما تحرص بين الحين والآخر على مشاركة صور لهما من أعمالهما الفنية أو أخرى نادرة تحمل ذكريات، كما أنها تحرص على التوجه لهما بالدعاء وتطالب الجمهور بالدعاء أيضا.

ونشرت إيمى سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ترتدى ملابس الإحرام، معلقة: "بحبك" وارفقتها بقلب.

كما كتبت إيمى سمير غانم، رسالة حزينة وقاسية جديدة تطلب فيها من جمهورها الدعاء لها لتجاوز أزمتها الحالية التى تعيشها بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم ووالدتها النجمة القديرة دلال عبدالعزيز.