الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم تتألق بفيلم «تسليم أهالي»

بوستر فيلم
بوستر فيلم

بعد غياب طويل، عادت الفنانة دنيا سمير غانم للسينما لتنافس بفيلم "تسليم أهالي" بمشاركة الفنان هشام ماجد، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على شباك التذاكر، وفي السطور التالية نرصد لكم إيرادات فيلم "تسليم أهالي" كاملة.

حقق فيلم "تسليم أهالي" مبلغ أكثر من 18 مليون جنيهًا، في 3 أسابيع فقط، منذ بداية طرحه يوم 3 أغسطس الجاري.

أبطال فيلم "تسليم أهالي"

يقدم بطولة الفيلم دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وهم: عمرو وهبة، محمد ممدوح، شيكو، أوتاكا، لوسي، نبيل الحلفاوي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول زاهية (دنيا سمير غانم) التي تبحث عن الزواج دائمًا وخليل (هشام ماجد) الذي يسعى للهجرة إلى كندا، ويكتشفا في يوم زفاف والده على والدتها أن أهاليهما يعملان تجار ألماظ، وتنقلب حياتهما بعد اكتشاف هذا السر وتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ينافس فيلم "تسليم أهالي" مع أفلام أخرى في دور العرض السينمائي، "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز وأحمد عز، "عمهم" لمحمد إمام، "بحبك" للفنان تامر حسني، "الدعوة عامة" لمحمد عبد الرحمن.

فيلم "كيرة والجن"

تخطت إيرادات فيلم "كيرة والجن" مبلغ ال 107 مليون جنيهًا، منذ طرحه يوم 30 يونيو الماضي، الفيلم من بطولة هند صبري، أحمد عز، كريم عبد العزيز، روبي، هدى المفتي، سيد رجب، تامر نبيل، سلوى عثمان، أحمد مالك، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

إقرأ أيضًا .. من القاتل؟ موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر

فيلم "عمهم"

بلغت إيرادات فيلم "عمهم" مبلغ ال 48 مليون جنيهًا، وقد بدء عرض الفيلم يوم 7 يوليو الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، الفيلم قام ببطولته محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، أيتن عامر، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

فيلم "بحبك"

تم عرض الفيلم بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وحقق أكثر من 47 مليون جنيهًا داخل مصر فقط، الفيلم من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي.

فيلم "الدعوة عامة"

في أول أسبوع عرض، اقتربت إيرادات فيلم "الدعوة عامة" إلى مليون جنيهًا، الفيلم بطولة محمد عبد الرحمن (توتا)، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، دينا، سوسن بدر، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج.

إقرأ أيضًا .. الليلة .. محمد منير يُحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي