الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بالمكعبات الملونة».. عبد الله رشدي يتقابل مع فنان رسمه على «تيك توك»

الشيخ عبد الله رشدي
الشيخ عبد الله رشدي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، مقطع فيديو لشاب يدعى عويس عبد المجيد، يرسم وجه الشيخ عبد الله رشدي الداعية الإسلامي بالمكعبات الملونة، وينظمها بشكل مرتب وبسرعة فائقة، طالبًا أن يصل الفيديو إلى الداعية الإسلامي لأنه من محبيه.

رسم عبد الله رشدي بالمكعبات

والتقى الشيخ عبد الله رشدي، مع هذا الشاب في أحد الأماكن العامة لمشاهدة فيديو رسم وجهه بطريقة مبهرة وسريعة، هذا الأمر الذي نال إعجاب الداعية الإسلامي، ودفعه لدمج المقطعين مع بعضهم ونشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، داعمه ومقدمًا له الشكر.

وتحولت تلك الثواني المعدودة إلى "تريند" يتداوله الكثير من نشطاء مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة الماضية، فقد وصل مقطع الفيديو هذا إلى 35 ألف إعجاب، وأبدى متابعي عبد الله رشدي إعجابهم بهذا الفيديو وبرد فعل الداعية الإسلامي.


آخر أزمات الشيخ عبد الله رشدي

جدير بالذكر أن الشيخ عبد الله رشدي، قد اتهمته فتاة تدعى "جيهان" بأنه تزوجها من أجل المتعة بعقد شفوي وهتك عرضها في إحدى الشقق السكنية بمدينة العبور.

وكتبت الفتاة في منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا جيهان، أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبدالله رشدي، سيدة عربية وحاليًا مستقرة في دولة أوربية.. وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبي ومتابعي عبدالله رشدي.. من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض كمعارف عادية".

وتابعت: "عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون اي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر وهم دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الازهر.. ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب.. شهدو علي الاتفاق بشكل شفوي بردو وانا أكدت عليه انو مينفعش يلمسني احنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه".

واضافت: "بعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدي عليا بدون موافقتي.. وبعد محاولات كتير إهانة وهتك عرض عرفت اخلص من تعديه عليا الي كان بكل عنف".

اقرأ أيضًا.. «هنوفق راسين في الحلال».. كيفية توظيف مبادرات الزواج الإلكتروني بشكل ناجح؟

موضوعات متعلقة