الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البصيلي» يكذب الاتهامات الموجهة إلى عبد الله رشدي: سنتخذ إجراءات قانونية

الشيخ عبد الله رشدي
الشيخ عبد الله رشدي

تصدر اسم الشيخ عبد الله رشدي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الأخيرة الماضية، وذلك بعد أن اتهمته فتاة تدعى "جيهان" أنه هتك عرضها واعتدى عليها وتزوجها بعقد شفوي للمتعة وشهد عليه الشيخ أحمد البصيلي.

اتباع الإجراءات القانونية اللازمة

وفي هذا الشأن حسم الشيخ أحمد البصيلي، الداعية الإسلامي، هذه الأمور وخرج عن صمته ليرد على الاتهامات المنسوبة إلى الداعية عبدالله رشدي.

وكتب "البصيلي" عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "الزج باسمي في أي مهاترات أو معارك شخصية لا علاقة لي بها سيصاحبه فورًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

وجاء ذلك الرد ليضع نقطة نهاية لما يتداول حوله والشيخ عبد الله رشدي، والاتهامات المنسوبة إليهم من قبل الفتاة التي تدعى جيهان.

اتهام الشيخ عبد الله رشدي بزواج المتعة

كتبت الفتاة منشور على حسابها الخاص عبر "فيس بوك": "أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبدالله رشدي، سيدة عربية وحاليًا مستقرة في دولة أوربية.. وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبي ومتابعي عبدالله رشدي.. من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض كمعارف عادية".

وأضافت: "عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون أي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الأزهر وهم دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر.. ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب.. شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي بردو وأنا أكدت عليه أنو مينفعش يلمسني أحنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه".

وأكملت: "بعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدى علي بدون موافقتي.. وبعد محاولات كتير إهانة وهتك عرض عرفت أخلص من تعديه عليا اللي كان بكل عنف".

وتابعت: "وصلنا لحل إننا هناخد وقت نتعرف فيه على بعض أكتر ومشيت سافرت وسبت مصر.. وبعدها بكام يوم وبدون أي سبب قالي إحنا لازم ننهي الموضوع ده بأي شكل.. أنا مش فاضيلك وبعدها قالي أنتي من النهاردة حرة.. اللي هو كده أنتي طالق بس مقالش طالق".

اقرأ أيضًا.. «مش أول واحدة».. فتاة تتهم عبدالله رشدي بالاعتداء عليها وهتك عرضها: «كنت بالنسبة له جوازة متعة»

موضوعات متعلقة