الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:36 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

البرلمان: 200 مليون جنيه قيمة مخالفات اتحاد الكرة (فيديو)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تفاصيل جلسة البرلمان أمس، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة ضد الفساد المالي بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال محمود حسين في تصريحات إذاعية: "جلسة الأمس كانت استكمالًا لجلسة 18 أكتوبر، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة ضد الفساد المالي بالاتحاد المصري لكرة القدم، وناقشنا أمس 15 طلب إحاطة، مع المستجدات المؤسفة".

وأضاف حسين: "رد الفعل كان مؤسفًا في بعض الموضوعات من قبل ممثل اللجنة الثلاثية، ومع كامل تقديري للجنة الثلايية لكننا نعرف من الذي يُدير الجبلاية".

وتابع محمود حسين: "إجمالي المخالفات ما بين إهدار مال عام ومخالفات مالية يصل لـ 200 مليون جنيه، وتلك المخالفات خلال فترات متعددة من عمر الاتحاد وليس من وقت تسلم اللجنة الثلاثية إدارته".

وواصل محمود حسين: "أعطينا وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة فرصة أسبوعين لتقديم مستندات تُبت صحة موقف الاتحاد، وهذا المُهلة بدأت من الأمس لمدة أسبوعين، وفي حالة عدم تقديم أي مستندات تنفي تلك المخالفات سنحولها للجهات الرقابية ومنها النيابة العامة".

واستكمل: "حضور ممثل اللجنة الثلاثية ليس وجوبيًا، ووزير الرياضة يجوب وجود رئيس اللجنة، لكن الامتناع عن الحضور، شيء أثار غضب الكثير من النواب".

وأتم رئيس لجنة الشباب والرياضة: "بيان اتحاد الكرة أمس بشأن خارطة الطريق تحدثناعنه من 10 أيام وأكدنا أن رأيالجمعية العمومية يجبأن يُحترم".