الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 15 عامًا.. محمد عطية يعود للسينما من جديد

محمد عطية
محمد عطية

بدأ الفنان محمد عطية، تصوير مشاهده في أحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم "ضيوف شرف"، في دولة لبنان، حيث يشهد العمل عودته مرة أخرى للفن والسينما بعد غياب استمر لمدة 15 عاما، وهو من تأليف وأخراج سامي كوجان.

وكشف محمد عطية، كواليس فيلمه الجديد وموعد عرضه، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم حتى الآن، كما أكد على أن هذا العمل ليس الوحيد، الذي يعود به للجمهور، لأنه سيفاجئهم خلال الفترة المقبلة بفيلم ومسلسل آخرين، كما يقوم بالتحضير لأغنية جديدة.

اقرأ أيضا: ”مشهد مع محمد نجاتي”.. زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال والمقصود من عبارة ”راجل شرقي”

ويضم فيلم "ضيوف شرف"، عدد من نجوم الفن، بجانب الفنان محمد عطية، أبرزهم ستيفاني عطا لله، وجوزيف زيتوني، وفؤاد يمين، وسيرينا الشامي.

وسبق وشارك محمد عطية، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له أثناء تصوير الفيلم معلقًا عليها: عادل الشامي، دا اسم الشخصية اللي بلعبها في الفيلم، تفتكروا بتشتغل ايه؟.

وطرح محمد عطية، خلال الأيام القليلة الماضية، أحدث أعماله الغنائية من خلال ديو ثنائي، يجمعه بالمطربة اللبنانية كارلا شمعون، وتميزت الأغنية بالمزج بين الغناء الغربي والشرقي، من خلال إعادة غناء أغاني الراحل عبدالحليم حافظ وبعض الأغاني الأجنبية، وغني محمد عطية من خلالها أغنيتي تخونوه وموعود للعندليب.