الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

قفزة غير متوقعة في أسعار النفط اليوم بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت أسعار النفط قفزة غير متوقعة اليوم الخميس، وحققت مكاسب قوية، ويعود السبب في هذا الارتفاع في أسعار النفط إلى تراجع مخزونات الخام الأميركية.

فقد كشفت بيانات أمريكية، أن مخزونات الخام قد تراجعت على نحو غير متوقع في الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا: البورصة المصرية تختتم تعاملات اليوم الخميس بأرباح 9.164 مليار جنيه

وكشفت بيانات معهد البترول الأميركي عن تراجع مخزونات الخام الأمريكية 2.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من نوفمبر.

وخالف هذا التراجع توقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بزيادة المخزونات 2.1 مليون برميل.

اقرأ أيضا: بالخطوات.. كيف تحصل على قرض السيارة من بنك فيصل الإسلامي؟

كما ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت 44 سنتا بنسبة 0.5% ليصل سعر البرميل إلى 85.22 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 16 سنتًا بنسبة 0.2% ليصل سعر البرميل إلى 84.31 دولار.

الجدير بالذكر، أن أسعار النفط كانت قد انخفضت بأكثر من 3% بعد الزيادة التي تحققت في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.