الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:19 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للموظفين.. الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على قرض بمليون ونصف جنيه من البنك العربي الإفريقي

القروض
القروض

يسعى الكثير من الموظفين وأصحاب المهن الحرة، للحصول على قرض شخصي بشروط بسيطة، وباجراءات ميسرة، لتلبية احتياجاتهم الشخصية، وتستعرض "الطريق" في إطار تقديم الخدمات للقراء، أهم البنوك التي تمنح القروض الشخصية لأصحاب المهن الحرة، ومن ضمن تلك البنوك البنك العربي الإفريقي، والذي يمنح القرض الشخصي بقيمة تصل إلى 1.5 مليون جنيهًا.

اقرأ أيضا: خبراء.. التضخم العالمي يتسبب في ارتفاع أسعار القمح لأعلى مستوى منذ سنوات

ويتميز القرض الشخصي للموظفين وأصحاب المهن الحرة، من البنك الع ربي الإفريقي، أنه بدون مصاريف إدارية، كما يمكن للعميل سداد أول قسط بعد الحصول على القرض بثلاثة أشهر.

كما يتيح البنك القرض الشخصي بحد أدنى 15.000 جنيه مصري، و الحد الأقصى للقرض الشخصي مليون و500 ألف جنيه، مع مرونة في مدة سداد التمويل تصل الى 120 شهر.

كما أتاح البنك إمكانية زيادة قيمة القرض الشخصي خلال فترة السداد، وإمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة وكذلك تقليل قيمة القسط عن طريق مد فترة السداد ويحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة طوال فترة سداد القرض.

اشترط البنك العربي الإفريقي الدولي على العميل المتقدم للحصول على القرض، فتح حساب في البنك العربي الإفريقي الدولي وصورة من بطاقة الرقم القومي و ألا يقل سن المتقدم للحصول علي القرض عن 21 سنه والا يزيد عن 65 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل وغير ذلك يجب ان يكون العميل قد تم تعيينه لمدة 6 أشهر على الأقل في المكان الحالي الذي يعمل به.