الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين

معدن الذهب
معدن الذهب

شهدت أسعار الذهب مساء اليوم الاثنين، ارتفاعًا ملحوظًا، وسط حالة من تذبذب الأسعار في الأسواق.

وكان ارتفاع الأسعار واضح طوال أيام الأسبوع الماضى، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم 812 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر شعبية في مصر.

وتستعرض معكم "الطريق" آخر تحديث لأسعار الذهب في السوق المصري.


أسعار الذهب اليوم:

سجل عيار 18 سعر نحو 696 جنيها.

سجل عيار 21 سعر نحو 812 جنيها.

سجل عيار 24 سعر 928 جنيها.

سجل الجنيه الذهب 6496 جنيها.

سجلت أونصة الذهب 1864 دولارا.

اقرأ أيضا: رواد الهندسة: نعمل على مشروع توسعة ميناء العين السخنة

يذكر أن أسعار الذهب عالميًا جرى إعلان عدد من الأحداث والتقارير والبيانات الاقتصادية الهامة التي من شأنها التأثير على أسعار الذهب خلال الساعات القادمة، بعد أن شهدت أسعار المعدن النفيس ارتفاعًا كبيرًا لمستويات تتجاوز 800 جنيها للجرام من عيار 21.

وكانت أسعار الذهب شهدت الخميس الماضي قفزة كبيرة في مصر بحوالي 12 جنيها في كل جرام مع صعود ملحوظ في سعر الذهب عالميًا لمستويات تتجاوز 1860 دولار مع توقعات بمزيد من الصعود في سعر الذهب في كافة الأسواق العالمية والمحلية.