الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رواد الهندسة: نعمل على مشروع توسعة ميناء العين السخنة

جانب من المعرض
جانب من المعرض

تستمر فعاليات الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات TransMEA 2021، لليوم الثالث على التوالي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح المعرض يوم الأحد الماضي، ويقام المعرض لمدة 4 أيام، وغدا الأربعاء تنتهي فعاليات المعرض.

وشاركت شركة «رواد الهندسة الحديثة» في فعاليات الدورة الرابعة في المعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات TransMEA 2021، في إطار استكمال الشراكة الناجحة بين شركة «رواد الهندسة الحديثة» ووزارة النقل، بهدف تنفيذ العديد من مشروعاتها لخدمة المشروع القومي للطرق وخطط الدولة للتنمية الشاملة.

وفي هذا السياق، أعرب المهندس محمد محلب عن تقديره لثقة وزارة النقل في إمكانيات شركة الرواد متمثلة في السيد الفريق كامل الوزير – وزير النقل و كافة هيئات ومؤسسات الوزارة.

وأكد المهندس محمد محلب، أن الشركة مستعدة لتكملة مسيرة التنمية التي تتبناها الدولة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و تسخير كافة الامكانيات لخدمة وطننا العزيز.

والجدير بالذكر، أن شركة «رواد الهندسة الحديثة»، تعتبر إحدى الشركات الفعالة في قطاع النقل والموانئ والبنية التحتية والإنشاءات.

وتقوم الشركة بتنفيذ المشروعات المختلفة لخدمة المشروع القومي للطرق، وذلك بالتعاون مع وزارة النقل.

وأوضح المهندس محمد محلب، أن من أبرز المشروعات التي عملت عليها الشركة، هو مشروع رفع كفاءة خط سكك حديد مصر – الإسكندرية، ويعد هذا المشروع أهم محور في شبكة السكك الحديدية المصرية.

هذا إلى جانب، مشروع توسعة الطريق الدائري في أكثر من قطاع بالإضافة إلي أنها المقاول الرئيسى لانشاء الورشة المركزية لخدمة القطار السريع العملاق.

وانتهت شركة «رواد الهندسة الحديثة»، من أعمال محطة الحاويات لموانئ دبي العالمية و تقوم حاليا بإنشاء رصيف بميناء العين السخنة ضمن الخطة التوسعية للميناء.

هذا إلى جانب، توقيع عقد إنشاء صومعة معدنية لتخزين وتداول الأقماح سعة 100 الف طن علي رصيف عباس بميناء غرب بورسعيد.

موضوعات متعلقة