الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخلاء سبيل مدرسة لاتهامها بالاشتراك مع زوجها في تعذيب بناته بـ”الماسورة” بالسلام

ارشيفية
ارشيفية

قررت النيابة العامة بالسلام، اليوم السبت، إخلاء سبيل سيدة "مدرسة" متهمة بمساعدة زوجها في تعذيب بناته الاثنين، وتقييدهن بالحبال والتعدي عليهن بماسورة حديدية بمدينة السلام محافظة القاهرة، وذلك بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه.

كما قررت النيابة حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة بسرعة إرسال تحريات المباحث الخاصة بالواقعة والمتهم، كما طالبت بتوقيع الكشف الطبي على الفتاتين وإرسال تقرير مفصل عن حالتهن.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة السلام بلاغ من "سيدة" تتهم جارها بتعذيب بناته والتحرش بهن بمساعدة زوجته، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ وتم ضبط المتهم وزوجته، وتم تحرير محضربالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا: التحقيق في استغلال قضية ”الفيرمونت” دعاية لـ”الطاووس”

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداول صورًا توثق آثار التعذيب بجسد طفلة حليقة الرأس تدعى فريدة التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام، وشعرها مقصوص حالة من الغضب انتابت رواد السوشيال ميديا حزنا على ما تعرضت له الطفلة التي لم تقترف أي ذنب مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

بدورها قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بالتوصل إلى مكان الطفلة بقرية زاوية الكرادسة بمركز الفيوم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من التوصل إلى الأب وزوجته؛ لاتهامهما بتعذيب الطفلة، وأمكن ضبطهما قبل هروبهما.

وبمواجهتهما أمام رجال المباحث، اعترف الأب وزوجته بتعذيب الطفلة بدعوى تقويم سلوكها، مؤكدين "مش بتسمع الكلام، وصوتها عالي جدًا".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل الى النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وقررت حبس الأب وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، والكشف على الطفلة واستخراج تقرير طبي بحالتها.