الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قلب ولدي عليا حجر».. القصة الكاملة لمقتل سيدة علي يد نجلها بالسلام

أرشيفية
أرشيفية

غطت رائحتها المنطقة المتكدسة بالسكان مع آخر خيط من نهار الاثنين الماضي، لتعكر علي سكان منطقة جسر السويس صفو حياتهم بعد إكتشاف جثة داخل إحدي الشقق السكنية بالمنطقة.

اقرأ أيضا: إعدام المتهم بقتل مواطن وطفلته في حلوان

قال أمير محمد أحد شهود عيان واقعة مقتل مسنة وتدعي نجاح محمد 58 عام، على يد نجلها ويدعي بكار.م 25 عام، بسبب رفضها زواجه، أن المجني عليها كانت تعمل من الناحيه الأخرى من المنطقه وكانت تقيم برفقه نجلتها والتي تبلغ من العمر 12 عاما، ونجلها الأكبر بكار والذي أقدم علي ذبحها بسبب رفضها مساعدته فى تكاليف الزوج.

وأوضح الشاهد أن المجني عليه بعدما أقدم على فعلته قام بوضع جثة والدته في جوال وتركها بالشقه لمدة 3 أيام حتى انبعثت رائحه كريهه فى أرجاء المنطقة.

وتابع الشاهد، أن المجني عليها كانت طيبه السمعه، وأنه تفأجأ بصراخ ابنة المجني عليها في الشارع وتروي بأن شقيقها قتل والدتها، وعلى الفور توجه بعض أهالي المنطقة إلى منزل المجني عليها علي الناحية الأخري من الطريق ووجدوا السيدة في حالة تعفن وسط الدماء ومسدد لها عدد طعنات.

البداية عندما تلقي المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، بلاغ من أهالي المنطقة يفيد بمصرع سيدة على يد نجلها، في ظروف غامضة، على الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

موضوعات متعلقة