الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بحب واحد غيرك».. تفاصيل مقتل سيدة بـ8 طعنات على يد زوجها بالسلام

مقتل سيدة-ارشيفية
مقتل سيدة-ارشيفية

كشفت التحقيقات مع عامل بقتل زوجته بسبب خلافات بينهم في دار السلام، بعدما تعدى عليه بسلاح أبيض، أنه حدثت خلافات قبل الجريمة وكانت المجني عليها في منزل أسرتها بسبب تلك الخلافات السابقة بينهما، وفي يوم الواقعة ذهب المتهم إلى منزل أسرة زوجته لمحاولته عودتها مرة أخرى إلى منزل الزوجة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أخبر زوجته أنه يريد فتح صفحة جديدة، والعود إلى منزلها، وبالفعل عادة الزوجة مرة أخرى مع زوجها، وعقب وصولهم اصطحبها إلى غرفة النوم ولكن الزوجة رفضت معاشرة زوجها، فنشبت بينهما مشاجرة، لتعلن الزوجها للمتهم: "أنا بكرهك ومش بحبك وبحب واحد غيرك"، عندما سمع الزوج تلك الكلمات من زوجته استشاط غضبا وقام بالتعدي عليها بالضرب ومن ثم أحضر سلاح أبيض سكينه من المطبخ وقام بنحرها على فراش الزوجة ولاذ بالفرار.

وأمرت النيابة العامة بالسلام، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفحه التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما استدعت أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم في الواقعة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بالقاهرة بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها في منطقة دار السلام ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة و8 طعنات في الصدر والبطن وتبين من خلال المعاينة أن وراء الحادث زوجها عامل بسبب خلافات زوجية.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأرشد عن سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرارها سالف الذكر.

اقرأ أيضًا: تجاوز الـ70.. أسباب إيقاف حبس مرتضى منصور 3 سنوات

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم، تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل سيارتها بداىرة قسم شرطة الاهرام، حيث تبين أن السيدة تناولت جرعة زائدة من مخدر الايس تسببت في وفاتها ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة.

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغاً بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل سيارة متوقفة بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات تم الانتقال وبالفحص عثر بجوار المتوفاة على حقيبة يد بداخلها، بعض المتعلقات الشخصية - 3 أكياس بلاستيكية صغيرة بها آثار مادة مخدرة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة ، أسفرت جهوده عن تحديد مالك السيارة المشار إليها – مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدفه وأمكن ضبطه وبمناقشته قرر أنه يعمل بإحدى الشركات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وأن المتوفية تعمل رفقته بذات الشركة وأنهما من متعاطى المواد المخدرة مخدر الأيس وأثناء تواجدها رفقته بالسيارة وتعاطيهما "مخدر الأيس" إنتابتها حالة تشنج ثم فارقت الحياة وقيامه بالإستيلاء على هاتفها المحمول وإنصرف ولم يبلغ عن الواقعة خشية إفتضاح أمره، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.