الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مدحت العدل عن سهير البابلي: ”رحلت وتركت تاريخًا عظيمًا من الفن” (فيديو)

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على نبأ وفاة الفنانة سهير البابلي، قائلًا: "رحلت وتركت تاريخًا من الفن العظيم".

وأضاف "العدل" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الأحد: "البقاء لله في بنت مصر وبلدي، كانت فنانة عظيمة وكبيرة ومحترمة وتركت تاريخًا عظيمًا بأعمالها الفنية".

وواصل الكاتب والسيناريست حديثه عن الفنانة الراحلة بالقول: " سهير البابلي كانت جريئة ومتمردة وأدت أدوارًا كبيرة، ولم تتنكر يومًا عن ما قدمته من أعمال، ولابد من احترامها مثل الفنانة العظيمة شادية".

ورحلت الفنانة سهير البابلي، مساء اليوم، داخل الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد توقف عضلة القلب وتعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر، واحتجازها بالرعاية المركزة.

من جانبها، قالت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة البرنامج: "من منا لم يتابع مسلسلات وأفلام ومسرحيات سهير البابلي".

وتابعت: "كانت فنانة مثقفة وراقية ومدركة لمشاكل بلدها،ولا أحد يستطيع نسيان سهير البابلي وأعمالها من بينهم مدرسة المشاغبين وراية وسكينة".

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية: ظهور غيوم سوداء لأول مرة.. والنوة شديدة جدا.. فيديو

موضوعات متعلقة