الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة الفنانة منى فضالي بتهمة النصب لجلسة 11 ديسمبر المقبل

الفنانة منى فضالي
الفنانة منى فضالي

أجلت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الأربعاء، الجنحة المباشرة المقامة من سيدة صاحبة متجر لبيع الملابس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم فيها الفنانة منة فضالي بالنصب عليها، لجلسة 11 ديسمبر المقبل، للاختصاص الرقمي.

وبدأت الواقعة، عندما نشرت فتاة تدعى إسراء ريان، منشور على موقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك، تشرح فيه خدعة النصب والاحتيال التي تعرضت لها من قبل الفنانة منى فضالي قائلة، "عندي بيدج بجيب حاجات من أمريكا وأبيعها بقالي ٤ سنوات على الفيسبوك وبقالي سنة ونص تقريبا على إنستجرام".

وأضافت "حبيت أكبر بيدج الإنستجرام، وبعت لكذا بلوجر وممثلين وإعلامين، عمر حد فيهم ما خذلني، وعملوا أحلى ريفيوهات، صدمتي لما بعت لمنة فضالي تأخذ هدية مقابل ريفيو، واتفقنا وطلبت بدل القطعة 4 مع أن ده محصلش مع غيرها، كلهم كانوا بيطلبوا قطعة أو اثنين وجبتهم ليها".

وأشارت إلى أن الفنانة الشابة "بطلت ترد علينا من ساعة ما استلمت الهدية، وما عملتش الريفيو لحد ما لقتها منزلة فيديو عيد ميلادها، وده بعد شهر من استلام الهديه ولابسة فيه فستان من ضمن اللي بعتهم ليها" واصفًة حالتها حينها، "استفزيت جدًا الصراحة، وقولتلها لو مش عايزه تعملي الريفيو ابعتي حقه"، لكنها أنكرت حصولها على أي شيء منها.

المحامي وائل فخر الدين، تقدم بدعوى ضد الفنانة منة فضالي، لأنها أوهمت المدعية إسراء ريان، بواقعة مزيفة، وهي الدعاية للملابس التي تبيعها الفتاة وبناء عليه اختارت قطع ملابس وأنكرت استلامها، وهو ما يقع تحت طائلة القانون طبقا نص المادة 33 من قانون العقوبات.

اقرأ أيضًا: أب بلا قلب.. هتك عرض ابنته بالقوة في بولاق الدكرور