الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب بلا قلب.. هتك عرض ابنته بالقوة في بولاق الدكرور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتهزا أب نوم ابنته داخل غرفتها، جذب ملابسها وأخذ يقبلها ويحتضنها بالقوة فنهرته فربط يديها وساقيها وهتك عرضها كرها عنها في حي بولاق الدكرور غرب الجيزة.

تفاصيل هتك عرض فتاة بولاق الدكرور

ترجع تفاصيل واقعة التحرش عندما تقدمت الفتاة ببلاغات رسمية ضده والدها «المتهم» بهتك عرضها، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليه، وتم حبسه وإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

ووجهت جهات التحقيق للأب، تهم هتك عرض ابنته المجني عليها «ياسمين. م. ف» صاحبة الـ 21 عامًا، حال كونه والدها بأن باغتها خلال وجودها في غرفتها وحسر عنها ملابسها، وأخذ يقبلها ويحتضنها وما أن تصدت له حتى كبل يداها وساقيها متعديا عليها بالضرب واستطالت يده أحد مواضع عفتها.

اقرأ أيضًا: إصابة 3 أشخاص في انقلاب «توك توك» بالإسماعيلية

كما كشفت التحقيقات، أن المتهم ارتكب الجناية والجنحة المؤثمة بالمواد 267/2 و268/1،2، من قانون العقوبات والمواد 1/1، 25 مكرر من القانون رقم 294 لسنة 1954 المعدل بالقوانين رقم 26 لسنة 1978 و165 لسنة 198.

وقالت المجني عليها أمام جهات التحقيق، إنه خلال تواجدها بمسكنها رفقة والدها، فوجئت بجلوسه بجوارها وحسر عنها ملابسها وقام بتقبيلها واحتضانها بالعنف، كما كبل يداها وساقيها وتعدى عليها بالضرب على رأسها مستخدما في ذلك سلك بلاستيك، وأمسك بصدرها قاصدا من ذلك هتك عرضها بالقوة، وأكدت التحريات السرية لرجال مباحث بولاق الدكرور، صحة الواقعة، وتم تقديم المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسا.