الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة وفاة «عم صالح» بعد مزاعم طرده من أبنائه

عم صالح
عم صالح

«عم صالح» اسم بات حديث السوشيال ميديا، في الساعات الأخيرة وتصدر محركات البحث، بعد حديثه عن طرده أولاده له إلى الشارع، وتبني مؤسسة "دار معانا لإنقاذ إنسان" حالته، كما أنه ظهر في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، متحدثا عن جحود أبنائه الذين طردوه في الشارع، وحين حاول فريق عمل البرنامج الاتصال بابنته «مروة»، أغلقت الهاتف في وجههم.

قصة عم صالح

في سياق متصل، سيطر الحزن على قلب صاحب الـ70، الذي كان يعمل باليومية، من أجل ابناءه، لتقع فوق رأسه الصدمة التي لم يتوقعها ابدًا من أولاده الثلاثة.

تم طرد صاحب الـ70 عاما من منزله على يد أبنائه الثلاثة، وظل أمام منزله لمدة 10 أيام في تلك الحالة، إلا أن أبناءه أصروا على موقفهم، وحاولت مؤسسة «معانا لإنقاذ إنسان» التواصل معهم لاتاخذ الإجراءات اللازمة مع وتبنيه.

وانهمرت دموع عم صالح مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، حين كان يروي قصته الأليمة التي عاشها، معربًا عن حزنه القاتل الذي نال من قلبه بعدما تخلى عنه أبناؤه بسبب عدم قدرته على العمل وحاجتهم إلى المصاريف التي سيتم صرفها على علاجه.

حقيقة وفاة عم صالح

وتداول مستخدمو السوشيال ميديا، أمس، مزاعم عديدة، حول وفاة «عم صالح»، وهو ما نفاه الرجل وظهر في فيديو له عبر الصفحة الرسمية لـ معنا لإنقاذ إنسان، بعنوان: «بنطمنكم علي عم صالح هو معانا وسط أولاده وأهله فـ أمان وبإذن الله أيامه اللى جايه كلها فرح بدون دموع»، وظهر «عم صالح» خلال الفيديو، قائلا: «أنا في صحة جيدة بالدار، ولا أعاني سوى من مرض الرعاش المصاب به منذ قدومه للمؤسسة».

اقرأ أيضًا: خاص.. غاب الوزير وتغافل نائبه.. حالة من الغضب في جلسة نقاش منهج...